الرئيسية / زراعة الشعر في دبي / تجارب زراعة الشعر في دبي

تجارب زراعة الشعر في دبي

تجارب زراعة الشعر في دبي
تجارب زراعة الشعر في دبي

تجارب زراعة الشعر في دبي

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وخاصة الصلع، فأنت غالبا جربت كل الحلول التقليدية لعلاج المشكلة، علاج تساقط الشعر يستهلك الكثير من الوقت والجهد والنتائج ليست دائما مرضية للمريض، الحل النهائي والدائم لعلاج تساقط الشعر هو زراعة الشعر, سننصحك بزراعة الشعر في دبي فهو المكان الأفضل في العالم المتخصص في مثل هذه العمليات، لمزيد من الاطمئنان إليك بعض تجارب زراعة الشعر في دبي.

تجربة رجل زرع شعر

يقول أحدهم: كنت أعاني من الصلع وهو الأمر الذي سبب لي مشكلات نفسية كثيرة لأنني كنت غير راضي عن شكلي كما أنني فقدت جزء كبير من ثقتي بنفسي إلى أن نصحني صديق بزراعة الشعر في دبي، بحثت عن الموضوع وقرأت عن تجارب زراعة الشعر في دبي، الأمر رائع لأن دبي بها العديد من المراكز المتخصصة والأسعار متفاوتة مما يعني أنها في متناول الجميع.

يستخدمون أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر، بعد البحث اخترت أحد المراكز وتواصلت معهم وأرسلت صورا لشعري، أخبروني أنني بحاجة لزراعة 2500بصيلة شعر بشكل مبدئي فالكشف الفعلي هو ما يحدد العدد الحقيقي، أخبروني أيضا بتكلفة العملية المتوقعة وعند مقارنتها مع عدد من المراكز اتخذت قراراي وذهبت إلى المركز، قام الطبيب بتوقيع الكشف علي وأكد أنني بحاجة لزراعة 2500 بصيلة كما تم التحديد سابقا.

تم تحديد الشريحة التي سيأخذون منها وذهبت للمركز يوم العملية قاموا بأخذ عينات دم وتحليلها قبل تجهيزي للعملية، قاموا بحلاقة رأسي وتحديد المناطق المانحة والمناطق التي سيتم الزراعة بها استغرقت العملية حوالي خمس ساعات لم أكن أشعر بالألم مطلقا فقد كنت تحت تأثير مخدر موضعي كما أنهم حرصوا على تشغيل الموسيقى أثناء العملية لئلا أشعر بالملل.

بعد العملية قاموا بلف رأسي وأعطاني الطبيب المضادات الحيوية والمسكنات كما أعطاني التعليمات اللازمة بعد العملية، بعد يومين ذهبت للمركز لغسيل شعري بعدها أعطوني شامبو مخصص لهذه العمليات وعلموني كيفية غسيل شعري دوريا لإتمام نجاح العملية، كان الجميع رائعين شعرت كأنها عطلة وليست رحلة لعملية جراحية.

تجربة إمرأة زرعت شعر وتبلغ من العمر 40

أنا امرأة تبلغ من العمر أربعون عاما وقد بدأ شعري بالتساقط بكثافة في السنوات الأخيرة حتى أنني أصبحت أخاف أن أقوم بتسريحة أو غسله، كنت أصحو من النوم لأجد شعري المتساقط على وسادتي، ساءت حالتي كثيرا وجربت العديد من العلاجات بعضها نجح في وقف التساقط لفترة ثم عاد مرة أخرى، سمعت عن زراعة الشعر في دبي فبدأت بالبحث عن تجارب زراعة الشعر في دبي، ترددت في البداية وقررت أنني لن أقوم بالعملية لأنني علمت أن من خطوات العملية قص الشعر بالكامل.

إلى أن تواصلت مع أحد مراكز زراعة الشعر في دبي وعندها علمت أن هناك تقنيات حديثة في زراعة الشعر لا تحتاج لخلاقة الشعر بالكامل عندها قررت خوض التجربة، أرسلت صورا لشعري للمركز وحددوا لي عدد 3500 بصيلة شعر سأحتاج لزراعتها وبعد الاتفاق على السعر ذهبت للمركز، فقد فقد قاموا بزرع الشعر لي دون آلام واستغرقت العملية خمس ساعات بعد العملية قاموا بإعطائي حقنة تسمى البلازما ولف شعري ونصحوني بالراحة التامة لمدة يوم كامل بعدها ذهبت إليهم لغسيل شعري وعلموني كيفية القيام بغسله يوميا.

بعد إسبوعين من العملية بدأت البصيلات في الانبات ثم التساقط خفت كثيرا وتصورت أن العملية فشلت فاتصلت بالمركز ثانية فأخبروني أن هذا أمر طبيعي وأنها ستبدأ في الانبات من جديد بعد شهر وهو ما حدث بالفعل، ظللت أتابع حالة شعري في المركز لمدة عام كامل هاتفيا، مر على العملية عامين وأنا الآن أمتلك شعرا كثيفا وقويا. لذلك قررت أن أضيف تجربتي إلى تجارب زراعة الشعر في دبي لكي يستطيع من لديهم نفس المشكلة من التخلص منها كما فعلت أنا.

عن وسام حداد

شاهد أيضاً

أهم أسباب تساقط الشعر للرجال والنساء وهل تنفع عملية زراعة الشعر ؟

زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر في دبي أصبح الحل الأمثل لتساقط الشعر والصلع ، مع هذه العمليات ستستعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: