الرئيسية / زراعة الشعر في دبي / معلومات متكاملة عن كل ما تود معرفته عن زراعة الشعر في دبي

معلومات متكاملة عن كل ما تود معرفته عن زراعة الشعر في دبي

معلومات متكاملة عن كل ما تود معرفته عن زراعة الشعر في دبي
معلومات متكاملة عن كل ما تود معرفته عن زراعة الشعر في دبي

 زراعة الشعر في دبي

نريد جميعا أن نعيش بصحة جيدة وأن نبدو في أحسن حالاتنا للأبد، منذ وجد الانسان وهو يخترع حيل جديدة لتحدي الزمن وقوانين الطبيعة، من هذه الحيل أدوات التجميل التي تستخدم لتغطية الشوائب والعيوب التي تؤرقنا ولكن الأدهى منها عمليات التجميل التي لا تخفي العيوب ولكن تزيلها للأبد، لاعيب في ذلك على الإطلاق فالله جميل يحب الجمال.

من أكثر المشكلات شيوعا مشكلة تساقط الشعر جميعنا بدرجات متفاوتة نعاني منها، لتساقط الشعر أسباب كثيرة وعلاجات كثيرة أيضا ولكنها تحتاج لكثير من الوقت والجهد لإعادة نمو الشعر مرة أخرى إلى أن ظهرت تقنية زراعة الشعر في السبعينات فأصبحت حلا سحريا لمن يعانون من تساقط الشعر خاصة إذا كنت تقوم بالعملية في أحد أشهر مدن العالم دبي، زراعة الشعر في دبي يضمن لك بالتأكيد الحصول على نتائج مبهرة فهي تشتهر بمراكزها المتخصصة في التجميل وخاصة في مجال زراعة الشعر.

مرت عميلة زراعة الشعر بتطوير مستمر منذ ظهورها حتى الآن لتجنب الأعراض الجانبية والمضاعفات التي كانت تحدث للمرضى من قبل، قبل أن تتجه لزراعة الشعر في دبي عليك أن تسأل نفسك عدة أسئلة: هل أريد حلا مؤقتا لتساقط الشعر أم أريد حلا جذريا لمشكلة الصلع؟ ، ماهي أفضل المراكز في الوطن العربي؟ ، كم تكلفة زراعة الشعر؟ ، كيف أختار الطبيب القائم لزراعة الشعر؟ كيفية الحصول على نتائج ممتازة؟ وفي البدء ماهي أسباب تساقط الشعر؟

أهم أسباب تساقط الشعر، العامل الوراثي أو الصلع الوراثي، الرجال بشكل عام يعانون من الصلع الوراثي بنسبة أكبر من النساء، ليس بالضرورة أن يرثها المريض من الأب والأم ولكن تساقط الشعر من الجينات العشوائية التي تنتقل عبر الأجيال وليس بالضرورة أيضا أن يصاب به جميع الأبناء فكما قلنا هي عملية انتقائية عشوائية.

بالنسبة للرجال فإن المنطقة العلوية والأمامية في الرأس هي التي تصاب بالصلع لأن تلك المناطق تكون أكثر عرضة للحساسية ضد هرمون DHT وهو الهرمون الذي يسبب تساقط الشعر والعكس فإن المنطقة في مؤخرة الرأس والجوانب لا تتأثر بهرمون DHT وبالتالي يستخدمها الأطباء في أخذ بصيلات من الشعر وزراعتها في المناطق المصابة وتسمى المنطقة في مؤخرة الشعر بالمنطقة المانحة ولأن الشعر المأخوذ منها يدوم طوال الحياة.

أما بالنسبة للنساء فإن زيادة هرمون DHT يتناسب عكسيا مع قلة هرمون الأستروجين في الجسم مع التقدم في السن حينها تصبح بصيلات الشعر أكثر حساسية للهرمون وهو ما يؤدي إلى تساقط الشعر أما الصلع الكامل فهو أمر نادر الحدوث للمرأة.

من أهم الأسباب أيضا:

الأمراض مثل الثعلبة والتي تؤدي لتساقط الشعر.

الضغوط النفسية والاجتماعية المحيطة بنا من أهم الأسباب.

وقد يكون كثرة غسيل الشعر وخاصة في فصل الصيف والسباحة في المياة المالحة

استخدام منتجات الشعر ذات التركيبات الكيميائية القوية

نقص عنصر الحديد في الدم يسبب تساقط الشعر

كل هذه أسباب لن يجدي معها الحلول التقليدية والعلاج الذي يحتاج إلى وقت وجهد كبير لأن بصيلات الشعر قد تكون قد جفت تماما ولم تعد قادرة على إنتاج بصيلات جديدة، لن يكون أمامك حل وقتها إلا اللجود لزراعة الشعر والجميل في دبي أنك ستجد عيادات زراعة الشعر في دبي تقوم بزراعة الشعر في دبي للرجال وكذلك زراعة الشعر في دبي للنساء.

الصلع عند الرجال له سبع درجات وعند النساء ثلاث درجات، أما المرشح المثالي لزراعة الشعر فهو الذي يمتلك شعر صحي عند مؤخرة الرأس وفي الجانبين يمكن استخدامه في زراعة الشعر في المنطقة الأمامية ويعد الشعر الصحي في هذه المنطقة من الشروط الأساسية لنجاح عملية زراعة الشعر في دبي.

قبل العملية لابد أن يكون المريض لديه اهتمام بمظهره وفي سبيل ذلك يحافظ على تناول أدويته واتباع تعليمات الطبيب بعناية ينبغي على المريض أن يفهم خطوات العملية بحذافيرها حتى تكون توقعاته على قدر النتيجة التي تم إحرزها بعد العملية.

يجب أن يكون عمر المريض أكثر من 18 عاما لإجراء الجراحة، للأسف هناك حالات لا تنفع معها عمليات زراعة الشعر لأولئك الذين يتم معالجتهم بالعلاج الكيماوي أو الإشعاعي.

إذا كانت إجابتك أنك تريد حلا جذريا لمشكلة تساقط الشعر وتبحث في سبيل ذلك عن أفضل المراكز في العالم العربي، سيتعين عليك إذن أن تقوم بزيارة عيادات زراعة الشعر في دبي. لماذا عليك أن تذهب إلى مراكز زراعة الشعر في دبي؟

زراعة الشعر في دبي تكون بإستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر، عملية زراعة الشعر في حقيقة الأمر هي عملية إعادة توزيع للشعر في رأسك فيتم الأخذ من المناطق الكثيفة لتغطية الأماكن المصابة بطريقة طبيعية وهذه الطريقة أكثر أمانا بالتأكيد من زراعة الشعر الصناعي في دبي فعلى الرغم من فعاليتها إلا أن لها بعض الأثار الجانبية.

عيادات زراعة الشعر في دبي تستخدم طريقتين لزراعة الشعر أولهما: طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف في دبي أي إقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وزرعها بطريقة فردية في المنطقة المصابة وهذه العملية تستغرق وقتا طويلا يمكن أيصل لثلاثة أيام، ولأن أفضل مراكز زراعة الشعر في دبي فأفضل دكتور زراعة شعر في دبي سيستخدم تقنية يو ف إي وهي أيضا تقتطف الشعر من مؤخرة الرأس المبرمجة جينيا على الحفاظ على الشعر مدى الحياة وتعيد توزيعها كلا على حدة في المنطقة المصابة وذلك بجهاز مكرو مجهري دقيق دون جراحة. زراعة الشعر بالاقتطاف في دبي بشكل عام من أشهر الطرق لزراعة الشعر.

أما الطريقة الثانية واحدة من أحدث طرق زراعة الشعر في دبي زراعة الشعر عن طريق أخذ شريحة من مؤخرة رأس المريض ويقوم بتجزئتها إلى وحدات منفصلة لزرعها في مقدمة الرأس أو المنطقة المصابة بالصلع.

لابد أنك تسأل نفسك كم تكلفة زراعة الشعر في دبي؟ تكلفة زراعة الشعر في دبي تحددها عوامل كثيرة فهي تختلف من شخص لآخر حسب كمية فقدان الشعر والمساحة التي تحتاج للعلاج وكذلك حسب رغبة المريض والكمية التي يرغب في زراعتها.

عمليات زراعة الشعر في دبي حسب المساحة التي تريد الزراعة فيها إذا كنت تريد أن تزرع بكثافة فالمبلغ سيكون أكثر إلى حد ما، من العوامل المؤثرة أيضا في زراعة الشعر اختلاف نوعية الشعر نفسه فكل نوع شعر له ملمس ولون وعرق ونمط في النمو والكثافة، عليك البحث عن أحدث طرق زراعة الشعر في دبي، أفضل دكتور لزراعة الشعر في دبي ذلك سياساعدك على اختيار المراكز الأفضل في زراعة الشعر فهي أيضا من العوامل المؤثرة في تحديد سعر العملية.

أنت تحتاج إلى أفضل مركز علاج الشعر في دبي مع أقل الأسعار وبنفس الجودة، لاعليك في دبي توفر لك ذلك وأكثر فيمكنك أن تجد مركزا ذو تكلفة منخفضة ولكنه من أفضل عيادات زراعة الشعر في دبي.

لن ننسى أن الطريقة التي تريد زراعة الشعر بها أيضا ستساهم في السعر فالطريقة اليدوية التي تعتمد على زراعة الشعر على حدة تحتاج إلى دقة كبيرة وجهد كبير ووقت أيضا سيكون طويلا إلى حد ممكن أن يصل إلى ثلاثة أيام وبالتالي السعر سيكون أغلى من الطريقة التي تعتمد على أخذ شريحة من الجلد هي أسرع وأوفر وإن كان لها آثار جانبية منها أن الشريحة المأخوذة يمكن أن تصل إلى 20 سنتيمتر فتظهر كأنها رقعة على الرأس وهو الأمر الذي له يجعل الأطباء يفضلون الطريقة الأولى، كما أن الكثافة التي تريد أن يكون شعرك عليها تساهم في تحديد سعر العملية بالتالي أذا أردته أكثف سيكون أغلى لأنه سيحتاج جهد أكثر.

عندما تقرر أن تقوم بعملية زراعة الشعر في دبي فأنت بالتأكيد لا تريد أن يقوم بها دكتور غير كفؤ وبالتالي فإن عملية اختيار الطبيب المعالج من أهم مراحل العلاج، لتختار أفضل دكتور زراعة شعر في دبي اسأل عن الطبيب قبل الذهاب إليه وعن تجاربه في القيام بهذه العملية ممن تعاملوا معه من قبل اسأل كذلك عن التقنيات التي يستخدمها الطبيب في إجراء العملية.

على الرغم من أن عملية زراعة الشعر في دبي من أكثر الأماكن آمانا في العالم إلا أن بعض الحالات الفردية قد وقعت في تجارب سيئة لذلك لا تتهاون أبدا في السؤال عن أفضل مركز زراعة شعر في دبي، يمكنك أيضا أن تبحث عن تجارب زراعة الشعر في دبي ويمكنك زيارة أكثر من مركز لزراعة الشعر في دبي للتأكد بنفسك من مستوى الخدمة المقدمة. اطلب من الطبيب أن يطلعك على تجارب سابقة له في هذه العملية من خلال التجارب في زراعة الشعر في دبي ستتمكن من اتخاذ قرارك.

للحصول على أفضل النتائج في زراعة الشعر في دبي تحدثنا عن اختيار الطبيب المناسب ولكن هناك عدد من العوامل أيضا: يعتقد أن أخذ عينات أكثر من المنطقة المانحة يعطي نتائج أفضل هذا صحيح ولكنه يعتمد على كثافة المنطقة المانحة ونوعية الجذور وعدد الشعيرات في البصيلة الواحدة فبعض الجذور من الممكن الاستئصال منها والبعض الآخر يجب إبقائها كما هي.

توزيع الجذور نفسها بدقة عالية وبطريقة متناسقة غير عشوائية ومراعاة أن يكون في نفس مسار الشعر الطبيعي حتى لا ينمو الشعر المزروع عكس الاتجاه وعدم المغالاة في تكثيف المنطقة المصابة بالصلع على حساب المنطقة المانحة، عيادات زراعة الشعر في دبي فيها أطباء مهرة يعرفون كيف يظهرون زراعة الشعر كأنها طبيعية بدون شوائب.

من الأشياء التي يجب أن تأخذها في اعتبارك قبل البدء بعملية زراعة الشعر في دبي هي عدد الشعيرات التي سيعدك الطبيب بزرعها لك، الطبيعي أن أقصى كمية يمكن استئصالها من المنطقة المانحة دون ترك ندبات كبيرة أو آثار جراحية هي 4500 جذر يمكن أن تصل إلى 5000 جذر وهذا نادرا حسب كثافة شعر المريض الأصلية ولأنك لن تتمكن من عد البصيلات التي زرعت لك بعد العملية فعليك أن تعرف إذا قال الطبيب أنه سيزرع لك 8000 بصيلة شعر في العملية فهو غالبا يكون غير صادق.

عملية زراعة الشعر في دبي تتم على خطوتين الأولى هي عملية استئصال شريط عرضي لبصيلات الشعر من المنطقة الخلفية في فروة الرأس وفصلها مع مراعاة الحفاظ عليها سليمة يقوم الطبيب بعد ذلك بغلق الجزء المستئصل منه لتجنب حدوث التهابات ثم البدء بزرع البصيلات في المنطقة المصابة، يقوم الطبيب بتقطيع البصيلات إلى أجزاء صغيرة تحتوي كل واحدة منها على تلاث أو أربع بصيلات ثم توزيعها بشكل متناسق على فروة الرأس، تعرز البصيلات في فتحات تم تحديدها من قبل الطبيب وبعد الانتهاء يتم غسل الشعر بشامبو مطهر.

زراعة الشعر في دبي نتائجها مضمونة بنسبة كبيرة ولكن عليك أن تقوم بمتابعة الطبيب بعد عملية زراعة الشعر وإتباع تعليماته لتجنب حدوث أى مضاعفات، بعد العملية ينبغي تغطية الرأس لمدة 10 أيام على الأقل لحمايتها من العدوى البكتيرية في هذه الفترة يكون شعر البصيلات المزروعة بدأ في التساقط خلال الثلاثة شهور الأولى من الزراعة إلى أن يسقط بالكامل لتبدأ البصيلات الجديدة في العمل وإعادة إنتاج الشعر الجديد، تستغرق عملية زراعة الشعر في دبي عشر ساعات.

زراعة الشعر بدون جراحة في دبي تتم دون آلام لأن المريض يكون تحت تأثير مخدر موضعي تحت إشراف الطبيب، زراعة الشعر في دبي كغيرها من العمليات الجراحية لها مخاطر ومضاعفات منها حدوث نزيف أو عدوى بكتيرية خاصة إذا كانت زراعة الشعر صناعية ويمكن تجنبها في حالة زراعة الشعر الطبيعية، يمكن حدوث تندب عند نمو الشعر الجديد أو التهاب في بصيلات الشعر ويمكن علاجه بالمضادات الحيوية التي يوصفها الطبيب للمريض والكمادات، عملية زراعة الشعر في دبي ليست لها مخاطر لا يمكن علاجها ولكنها غالبا مخاطر شائعة تختتفي بالوقت.

عملية زراعة الشعر في دبي طبيعية فالشعر المزروع ليس صناعيا وبالتالي يجب الاعتناء به وتناول الأطعمة المغذية ووضع الكريمات العلاجية لتساعد البصيلات على النمو بشكل طبيعي وسريع.

لأنك تجد في دبي أفضل طرق زراعة الشعر ستتفاجيء عندما تعرف أنه يمكنك أن تزرع شعر في الشارب أو اللحية أيضا وكذلك الحاجب، إذا كنت تريد أن تحصل على مظهر جديد أو تعالج ضرر ناتج عن حادث كما في بعض الحالات.

ستفكر أن تذهب إلى إحدى الدول الأوروبية لزراعة الشعر حتى تضمن نتائج أفضل، يمكن أن يكون هذا أفضل الحلول قديما ولكن الآن زراعة الشعر في دبي من أفضل الطرق لعلاج تساقط الشعر، فالسفر إلى دبي سيكون أسرع وأسهل كما أنك ستتمكن من الحصول على خدمة جيدة بأسعار معقولة.

زراعة الشعر في دبي الطبيعية ستجعلك تشعر بأنك ولدت من جديد حيث سيتغير مظهرك بالكامل وهو ما سيؤثر على حالتك النفسية بشكل جيد بالتأكيد، من فوائد زراعة الشعر في دبي الطبيعية أنه يمكنك أن تمارس نشاطك اليومي وحياتك اليومية الطبيعية بشكل عادي دون أن يتأثر الشعر الجديد ويمكنك أت تقوم بحلق الشعر الجديد بعد أن يطول وهندمته كما تحب كما يمكنك أن تصبغه وسيكون جيدا للنساء الراغبات في التغيير والتجديد بشكل مستمر على عكس زراعة الشعر الصناعية ومع العلاج والمتابعة يمكن أن يزيد الشعر حتى في المناطق المانحة والتي لم يصيبها الصلع بالكامل.

عيادات زراعة الشعر في دبي لديها سمعة جيدة جدا في مجال زراعة الشعر وبعض أهم مشاهير العالم العربي بدلا من الذهاب إلى الدول الأوروبية يذهبون إلى مراكز زراعة الشعر في دبي، ودبي بيئة خصبة تجذب العديد من الأطباء المتخصصين في مجالات عدة منها مجال التجميل وزراعة الشعر على وجه التحديد باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في زراعة الشعر وهي تقنيات متنوعة وعديدة حيث يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك مع الطبيب الذي تختاره أيضا لتحصل على نتائج مرضية.

التغيير مطلوب في كل وقت وإذا كنت تستطيع أن تقوم به لا تحرم نفسك من لذة الشعور بالسعادة ، والرضا عن النفس فشكلك الخارجي يؤثر على نفسيتك ، وبالتالي ثقتك في نفسك وتعاملك من الناس من حولك سواء عائلتك أو أصدقائك أو حتى في العمل.

عن وسام حداد

شاهد أيضاً

زراعة الشعر بطريقة الشريحة FUT

زراعة الشعر بالشريحة FUT و مراحل العملية والأعراض الجانبية المحتملة

الدليل الكامل و أسرار زراعة الشعر بالشريحة التي تصل نسبة نجاحها ل ٩٥٪ تعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: