السبت , 23 سبتمبر 2017
الرئيسية / مراكز وعيادات / عيادة Haarklinikken لزراعة الشعر في دبي

عيادة Haarklinikken لزراعة الشعر في دبي

عيادة Haarklinikken لزراعة الشعر في دبي
عيادة Haarklinikken لزراعة الشعر في دبي

عيادة Haarklinikken لديها أكثر من 35 عاما من الخبرة في علاج مشاكل الشعر وفروة الرأس، وخدمت 20 ألف زبون في تسع عيادات تتواجد في عدة دول وهي : الدنمارك، ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والامارات, علاجاتنا مصممة بشكل فردي هدفها معالجة تستخدم فقط منتجات طبيعية ومكملات غذائية على أعلى مستويات من الجودة.

نحن نقوم بتطوير وتصنيع المكونات النشطة وكذا منتجات لعلاج تساقط الشعر، ترقق الشعر واضطرابات فروة الرأس. و لا نستعمل مكونات تسبب مشاكل مثل العطور والزيوت العطرية، ملونات و/أو البارابين, علاجات Hårklinikken هي مصممة 100٪ بشكل فردي لكل زبون و حسب كل علاج، والمنتجات المستخدمة في العلاج، يتم تعديلها طوال العلاج.

  • العنوان : شارع شاطئ جميرا, فيلا رقم 347, دبي
  • ساعات العمل :
    • يوميا من 9 صباحا ولغاية 6 مساءا
    • الجمعه مغلق
  • رقم الهاتف : 043442557  ( من فضلك عند اتصالك أخبرهم بانك وجدت الرقم في موقع فريج دبي )
  • موقع الكتروني : http://ae.hairclinic.ae

برنامج تحسين الكثافة

ب.ت.ك® هو آخر التطويرات للعلاج الفعال لتساقط وفقدان الشعر. بحكم أن Hårklinikken كانت السباقة إلى هذا المجال، برنامج تحسين الكثافة هو مزيج من ا.و.ب لزراعة الشعر، ونظام معالجة فردي باستعمال منتجاتنا للاستخلاص واستعادة الشعر. ب.ت.ك يقدم مقاربتين اثنتين للأشخاص الذين يريدون الاستفادة القصوى لاستعادة الشعر. برنامجنا لتحسين الكثافة يهدف إلى تعويض الشعر الذي تم فقدانه، وإعادة الشعر المتبقي إلى حالة صحية. يمكن تحقيق هذا عبر الإجراءات التالية:

  1. استخراج الوحدة البصيلية لزراعة الشعر
  2. العلاج بالاستخلاص لاستعادة الشعر

منتجات معالجة فقدان الشعر

عملية Hårklinikken لعلاج فقدان الشعر، تنبني على استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات القائمة على الاستخلاص لاستعادة الشعر، وهي كلها متوفرة في أحدث عيادات Hårklinikken لرعاية الشعر في تامبا، بفلوريدا. تطبيق هذه المنتجات الشخصية، هو جزء هام من برنامج Hårklinikken لتحسين الكثافة (ب.ت.ك)، والذي استُعمل من قبل الآلاف من الزبناء في جميع أنحاء العالم. منهاج العلاج هذا لفقدان الشعر، يستخدم منتجات تم صنعها خصيصا لكل زبون على حدة.

 

طريقة زراعة الشعر لHårklinikken

زراعة الشعرإن Harklinniken معترف بها في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة و في صدارة ميدان تكنولوجيا زراعة الشعر، متخصصة في طريقة استخراج الوحدة البصيلية لعمليات زرع الشعر. تقدم Hårklinikken استعادة الشعر فعالة مع عمليات زرع الشعر للرجال وللنساء على حد سواء.
نحن نستخدم طريقة جراحية لاستخراج الشعر تم تطويرها وتعزيزها على مدى العقود العديدة الماضية. بحكم أن الأدوات والتقنيات قد تطورت، فإن طريقة ا.و.ب أصبحت مفضلة من قبل غالبية عظمى من الناس تسعى لزراعة الشعر. ليس ذلك فحسب، إدراج التشريح الدقيق لعمليات الترقيع، جعل بالإمكان تنفيذ هذا الإجراء مع تضرر ضئيل لبصيلات الشعر كذلك. لأن طريقة ا.و.ب لا تترك ندبات خطية، والمرضى لدينا قادرون على ترك شعرهم قصيرا إذا رغبوا في ذلك. الأشخاص النشيطون يستجيبون بشكل جيد لزراعة الشعر الخاصة بHårklinikken، لأنها تلتئم بشكل أسرع، كما يمكنهم استئناف مهامهم العادية والأنشطة في فترة وجيزة بعد خضوعهم لهذا الإجراء.

 

مستخلصات استعادة الشعر

منهج مخصص لعلاج الشعر.
علاج Hårklinikken لترقق وفقدان الشعر، يشمل استخدام العديد من منتجات Hårklinikken. كجزء من ب.ت.ك أو برنامج تحسين الكثافة، فإن علاج الشعر يصبح أسهل مع منتجات مصنوعة خصيصا، ومصممة حسب حالة كل زبون على حدة.

المنتجات التي تحسن نوعية الشعر
Hårklinikken هي علامة تجارية معروفة لعلاج تساقط الشعر، فضلا عن العديد من اضطرابات فروة الرأس، بما في ذلك قشرة الرأس، الفطريات، التهيجات, و اليبوسة لدى كل من المرأة والرجل. بالإضافة إلى ذلك، فإن خط الإنتاج الذي تصوغه Hårklinikken يرصد تحسين نوعية الشعر، إلا أنه يمكن أن يتأثر بالحمية، المُورِّثات، الهرمونات، أو العمر.

 

قبل
بعد

 

صور لبعض منتجات عيادة Haarklinikken لزراعة الشعر في دبي

 

تابع عيادة Haarklinikken في الشبكات الاجتماعية :

 

خريطة الوصول الى عيادة Haarklinikken :

عن يوسف محمد

شاهد أيضاً

مركز ZO لصحة الجلد للدكتور زين أوباجي في دبي

مركز ZO لصحة الجلد للدكتور زين أوباجي في دبي

يقدم لكم مركز ZO لصحة الجلد للدكتور زين أوباجي في دبي مزيجاً من أحدث ما توصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: